افضل 4 تقنيات تميز منتجك وتزيد مبيعاتك بواسطة الليبل

________________________________
By Omar Khwaireh | Alemteyaz | 25th Apr 2021

شارك المقال مع فريقك

هل فكرت يوماً كيف من الممكن أن يبيع المنتج نَفسهُ بِنَفسه بواسطة أقل أدوات الإعلان؟

هل تعلم بأنّ متسوِّق السوبرماركت العادي يمكن أن يتعرض لـ 20000 منتج أو أكثر خلالَ زيارَتِهِ للمتجر والتي قد تستغرق أقلَّ من 30 دقيقة ، وهو ما يجعل من المنافسة في مجال تغليف المنتجات أمراً بالغَ الأهمية ، حيث من الضّروريّ على كلِّ صاحِب منتج الإهتمام بتفاصيل منتجه الشكليّة لما له من أثرٍ واضح في لفتِ انتباهِ العميل وخلق فُرصة شرائية منافِسة للشركات الأخرى بحيث تجعل مبيعاتك تنمو في ازدياد.

لذلك ، كمرحلة مهمّة في عمليّة تغليف العبوات يمكن أن يخلق الليبل اللاصق ذو الجَودة العالية جاذبيّة قويّة بحيث يساعد المنتج على التميز وإظهارِ الألوان الحقيقية للعلامة التجارية الأمر الذي يجعل من الليبل بطل المشهد في المنافسة.

بناءً على ذلك ، مِن الممكن استخدام عدة تقنيات لطباعة ستيكر ليبل جذّاب ذو جَودة عالية ، أهمها:

أولا: تقنية الطباعة الحرارية

تضيف الطباعة الحرارية لمسة لامعة للحروف أو لمناطق الطباعة المرغوبة بحيث تعكس جودة وأناقة المنتج باعتبارها تقنية أنيقة ومتطورة ومثيرة للإعجاب حيث تقوم تقنية الطباعة الحرارية على تحسين المنتجات بصريًا وتحظى بشعبية كبيرة بين متاجر الهدايا وبائعي الزهور ومحلات الملابس الراقية ومتاجر المجوهرات ومتاجر الأطعمة والمخابز.

الطباعة الحرارية عبارة عن عملية دمج لرول الحراري مع رول الليبل من خلال كليشة خاصة بتصميمك ليأخذ اللون الحراري اللامع شكل التصميم الخاص بك على الليبل المطلوب سواء كان اللون الذهبي أو الفضي أو غيره من الألوان.

ثانيا: تقنية الطباعة اللامعة أو الليزرية

تسمى ايضا بتقنية الهولوجرافيك وهي قريبة جدا من الوان الهولوجرام.

هذه التقنية تجعل من اللاصق وكأنه نابض بالحيوية واللمعان، فتعطي منتجك الخصوصية وتساعده في لفت انتباه عين العميل وذلك بسبب ألوانها المموجة أو اللامعة التي ما إن اختلفت زاوية الاضاءة إلا وتموج لون الليبل معها بطريقة راقية وجذابة.

بإمكانك جعل الالوان المموجة تظهر فقط على حروف الكتابة أو اشكال معينة، وبإمكانك ايضا ان تجعل ارضية الليبل نفسها مموجة ، كما تستطيع الدمج بينهما.

ثالثا: تقنية الطباعة الملونة.

دعنا نقول بأن الليبل الغني واللافت بجمال الوانه قد  ينعكس بشكل ايجابي على مبيعاته ، فالعميل يحب المنتجات ذات الالوان الحيوية خصوصاً اذا كانت علامتك التجارية ذات الوان ملفتة وجميلة.

فهذه التقنية شائعة ومعروفة في عالم الطباعة لما لها من أثر كبير في اظهار الوان (البراند) أي العلامة التجارية الخاصة بك ، فكلما أبدعت في اظهار الوانك كلما زادت جاذبية الليبل وانتعشت مبيعاتك.

رابعا: تقنية الطباعة النافرة أو البارزة

تمكنك هذه التقنية من رؤية الأحرف ولمسها مما يعطي الليبل الخاص بك ملمساً بارزاً وجذاباً يعكس الجَودة المرجوة من منتجك. بحيث يشكل الليبل 76% من تغليف المنتج فهو الأدة البيعية الأولى على رفوف العرض. لذلك من المهم الإعتناء بتفاصيل الطباعة واضافة لمسات بارزة ولامعة لليبل.

بامكانك دمجها مع الطباعة الحرارية ليصبح الحرف البارز ذو لمعة لافتة للعين بطريقة عجيبة ، كما تستطيع دمجها مع تقنية الطباعة الهولوجرافيك ولك أن تتخيل ما سيصبح عليه اللاصق الخاص بك.

ختاماً ، يعتبر الليبل طريقة فعالة وقليلة التكلفة في مساعدة منتجك في التميز عن باقي المنتجات، بحيث يلعب دور البطل في المنافسة.

نوفر في الامتياز لطباعة الليبل الجودة المناسبة التي تساعدك في إظهار الوان علامتك التجارية الحقيقية وإبراز قوتها كما نوفر العديد من تقنيات الطباعة التي من شأنها أن تميز منتجك.

هل أعجبك هذا المقال؟ شاركه مع الفريق..

Call Now